الهيدرافيشل: ماذا يفعل وفوائده للبشرة

نعتقد أن الهيدرافيشل هو الأم فقط، فكل شيء متساوٍ. يمكن أن يركز علاج الوجه الجاد على مشاكل البشرة المختلفة ومحاولات محاربتها –

البشرة الجافة والباهتة
تندلع الجلد
التجاعيد
التصبغ
يستخدم جهاز Hydrafacial نظام Vortex-Combination المحمي الذي يحاول تقشير الجلد وإزالته وتشبعه. وبالمثل، تضمن خطة اللف لجهاز HydraFacial سهولة أي عملية استخلاص مكتملة.

كيف يستجيب الهيدرافيشل؟
عندما تحجز للحصول على جلسة Hydrafacial في Este، ستشارك في المرافقة كجزء من دورة HydraFacial.

التخلص من السموم – الجهاز اللمفاوي المستنزف الذي يتخلص من السموم ويرفع الدورة
التنقية – يتم تنظيف البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة والجافة
التساقط – يتم استخدام حمض الجليكوليك والساليسيليك للتعمق في المسام لإزالة الحطام والمخلفات
إخلاء المسام المسدودة إذا لزم الأمر – الإزالة باستخدام مركز العسل وحمض الساليسيليك
معززات الخلايا، والببتيدات، والمواد المسببة للتآكل الهيالورونيك – لتقوية البشرة وترطيبها
الضوء المدفوع – يحاول تقليل الاحمرار وتعزيز إنتاج الكولاجين

قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن الهيدرافيشل في الرياض
مزيج هذه المراحل يعني أنه بحلول نهاية جلسة الهيدرافيشل الخاصة بك، ستكون بشرتك جديدة وقوية ولامعة. لا يوجد علاج آخر يصل إلى مثل هذه الأعماق لضمان فرك البشرة وتساقطها ومساعدتها على العودة إلى الصحة الأولية.

ما هي أنواع الهيدرافيشل المختلفة؟
أشهر أنواع HydraFacial هو البديل الفاخر الذي يحاول إزالة وتطهير المناطق الضحلة. هناك أيضًا جهاز Brilliance HydraFacial الذي يحاول دعم بريق البشرة ومعالجة التصبغ. في هذه الأثناء، يمكن تعديل جهاز Platinum HydraFacial ليناسب اهتماماتك الخاصة، بينما يرتبط جهاز HydraFacial بالتطهير والاستخلاص، ونقل الأمصال إلى المسام بدقة حيثما تكون مطلوبة.

هل يمكن أن يضر جهاز الهيدرافيشل بالبشرة؟
هذا صحيح، هناك تأثيرات لاحقة محتملة لتقنية HydraFacial يمكن أن تحدث عندما تستخدم هذه الطريقة، ولكنها قصيرة وغير مهمة. قد تواجهين مرحلة ما بعد الهيدرافيشيال، ولكن هذا يعني أن بشرتك تنظف نفسها من الملوثات التي تم تأمينها في الطبقات العميقة من بشرتك. تعتبر علاجات الهيدرافيشل أقل تدخلاً من أدوية العناية بالبشرة الأخرى مثل الشرائط الاصطناعية والليزر. ومع ذلك، إذا كانت بشرتك حساسة للغاية، أو من المحتمل أن تكوني حاملًا، فإن الابتعاد عن هذا العلاج هو الحل الأمثل. إذا كنت تفكر فيما إذا كان هذا العلاج مثاليًا بالنسبة لك، فما عليك سوى الاتصال بنا وسنقوم بحجزك للحصول على استشارة مجانية بدون التزام.

هل يعمل الهيدرافيشل على إصلاح البشرة؟
المرحلة الأخيرة في علاج الهيدرافيشل هي استخدام الضوء الموجه. وقد ثبت أن هذا يدعم إنتاج الكولاجين والإيلاستين. يعمل هذان البروتينان على تعزيز صحة البشرة حتى تحصل بشرتك على مظهر أكثر نشاطًا. وهذا يعني أنه يجب تحريك السطح والحجم وملاءمة الجلد.

ما هي مدة جلسة الهيدرافيشل الفاخرة؟
في مركز Este، سيتطلب علاج الهيدرافيشل حوالي 60 دقيقة. لا يوجد هامش زمني مدرج وأنت على استعداد للاقتراب من يومك بمجرد وصول علاجك إلى نهايته. يمكنك ارتداؤه أثناء استراحة منتصف النهار، أو تسلل إليه بعد العمل، أو استمتع بعلاج نهاية الأسبوع – إنه قرارك.

والعناية اللاحقة بالهيدرافيشيال؟
من الذي يفضل عدم الحصول على أفضل النتائج من علاجه؟ وبالتالي، فيما يتعلق بالرعاية اللاحقة بجهاز HydraFacial، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لضمان استمرار نتائجك إلى أقصى حد ممكن. تتضمن هذه –

الابتعاد عن المنتجات التي تحتوي على الريتينول لمدة يومين بعد العلاج
تطبيق كريم الشمس – SPF 30 على الأقل
حاول ألا تستخدم حمامات الساونا أو أحواض الاستحمام الساخنة أو غرف البخار أو غيرها من المناطق ذات درجة الحرارة المرتفعة لمدة 48 ساعة
ابتعد عن النشاط الجدي لمدة 48 ساعة
حاول عدم استخدام حمامات السباحة لمدة 48 ساعة
لا يوجد علاج جدي للوجه لفترة طويلة يقدم العلاج بعيدا عن الإزعاج


Posted

in

by

Tags:

Comments

Leave a comment

Design a site like this with WordPress.com
Get started